التحول التقني تعلن استراتيجيتها الجديدة وتطلق متجرها الإلكتروني

التحول التقني تعلن استراتيجيتها الجديدة وتطلق متجرها الإلكتروني

التحول التقني تعلن استراتيجيتها الجديدة وتطلق متجرها الإلكتروني

تعلن شركة التحول التقني استراتيجيتها الجديدة من خلال حملة "الأول تحوَّل" والتي أطلقتها مؤخراً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تنبثق استراتيجية التحول التقني من واقع احتياج منظمات القطاع غير الربحي، وتساهم في دعم رؤية المملكة 2030 في تهيئة البيئة التقنية المساندة للقطاع، وتفتح أبواب الشراكات مع مختلف القطاعات من أجل تسخير التقنية في تنمية المجتمع.

وتتمركز عناصرها في: 

  • رفع كفاءة تمويل الحلول الرقمية. 

  • رفع النضج الرقمي، 

  • تيسير الاستثمار الرقمي، 

  • تعزيز الحلول الرقمية، 

تدشن التحول التقني عبر هذه الحملة متجر التحول التقني والذي يعد باكورة استراتيجيتها الجديدة، والذي يضم عدة خدمات رقمية وحلول برمجية تتميز بتوفير الوقت والجهد ورفع كفاءة العمل في المنظمات وسهولة الاستخدام وبأقل التكاليف مع توفر الدعم الفني المستمر .

وسعياً نحو تيسير منح البرمجيات للمنظمات غير الربحية وتضامن الجهود في دعمها واستثمارها، تعلن التحول التقني شراكتها مع "شركة الاتصالات السعودية STC " والتي تتضمن التعاون في عدة مجالات أبرزها منح اشتراكات منتجات التحول التقني للمنظمات غير الربحية، وذلك من خلال  منصة الاستدامة والتي تمنح الخصومات والاشتراكات المجانية لمدة سنة ومميزات إضافية أخرى.


وبحصول شركة التحول التقني مؤخراً على شهادة اعتماد المنشآت الاجتماعية فإنها تؤكد على دورها واستمراريتها في ابتكار الحلول الرقمية المتطورة والملائمة للأعمال غير الربحية والمعززة لأثرها الاجتماعي، يتضمن المتجر عدة خدمات وحلول برمجية منها: منصة التدريب والتي توفر خدمات إدارة الدورات التدريبية الإلكترونية المسجلة بسهولة، ومنصة الفعاليات لإدارة العمليات الإلكترونية الخاصة بالفعاليات والمؤتمرات. ومنصة تك والتي تساعد على بناء وتطوير مواقع الكترونية للمنظمات ذاتياً دون الحاجة لمتخصصين، وللاطلاع على جميع الخدمات الرقمية والحلول البرمجية يمكنك زيارة متجر التحول التقني

مشاركة:

عودة للأخبار