التحول التقني تشارك إنجازات رقمية القطاع غير الربحي في المجد للوطن

التحول التقني تشارك إنجازات رقمية القطاع غير الربحي في المجد للوطن

التحول التقني تشارك إنجازات رقمية القطاع غير الربحي في المجد للوطن


شاركت التحول التقني ممثلة برئيسها التنفيذي المهندس هيثم آل مريف يوم الأثنين 16 / 5 / 1443هـ الموافق 20‏ / 12 ‏/ 2021 م في برنامج المجد للوطن على قناة المجد الفضائية، والذي تحدث فيه عن إنجازات الشركة في رقمية القطاع غير الربحي والتي كان أبرزها مؤخرًا توليد 500 منصة إلكترونية في 25 يوم من خلال متجر التحول التقني وأسهمت من خلال ذلك في توفير أكثر من 15 مليون ريال على المنظمات غير الربحية, كما خدمت ما يقارب 30 ألف موظف وموظفة عبر منصات  متجر التحول التقني الممنوحة للمنظمات غير الربحية. حيث تعد شركة التحول التقني رائدة في مجال تقنية القطاع غير الربحي وتترجم اهتمامها ودعمها للقطاع عبر حلول ومنَح رقمية ساهمت في تطوير تقنية المنظمات غير الربحية، ويأتي ذلك بجانب مشاركتها المجتمعية في العديد من الفعاليات التقنية لإثراء القطاع.

وأوضح م. هيثم آل مريف المدير التنفيذي لشركة التحول التقني في لقائه، "حرصنا على توليد أفكار في المنصات بما يخدم القطاع غير الربحي، وكان التحدي الذي واجهناه في مرحلة التحليل كيف نقدم المنتج بما يتناسب ويرتقي لذائقة المستفيد النهائي؟ والحمد لله كان أحد البرامج التي قدمناها معمل التحول التقني الذي أحدث أثرًا وذلك ليس مجرد إعجاب بل إنبهار وهذا حدث من خلال التغذية الراجعة التي وصلتنا من مستفيدي الفعالية".

وذكر، " أحد أهم مستهدفات رؤية المملكة 2030 جلب استثمارات عالمية وخارجية، فشركة التحول التقني اليوم هي الوكيل الحصري لمنظمة تكسوب العالمية الأمريكية في 19 دولة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهذا أحد المسارات التي تعمل عليها الشركة في جلب استثمارات خارجية متميزة ومتناسبة مع القطاع غير الربحي، في المقابل نسعى إلى تصدير منتجات محلية للعالمية، وهنا أصبحت علاقتين في خدمة واحدة".

وأوضح, " في جانب الوصول إلى مليون متطوع في كافة منصاتنا التي أطلقناها تدعم تحقيق الأرقام في كيفية تفعيل المتطوعين بحسب القطاعات وتفعيل التطوع التقني والرقمي مع الشركات والجهات ذات الاختصاص نتحدث اليوم على مئات الآلاف من المتطوعين والذين ساهمنا في دعمهم ومساندتهم إما في إثراء المحتوى أو في تقديم خدمات للمستفيدين، كما نعمل في التحول التقني على نمو منظمات القطاع غير الربحي. وطموحنا أن تكون لدينا منظمات افتراضية".

وأشار، "أن أحد مستهدفات التحول التقني هو حمل العبء التقني على المنظمات غير الربحية في أن يكون بدون تكاليف تشغيلية إضافية، حيث أن كافة المنصات في متجر التحول التقني يمكن لغير  التقنين التعامل معها بشكل سلسل، ونفخر بأنه يوجد لدينا فريق دعم فني يقدم كافة الدعم والمساندة للقطاع في جانب التدريب، علمًا بأننا تجاوزنا الفترة الماضية أكثر من 1000 تذكرة  في جانب الدعم , كما حققنا نسبة رضا العملاء تجاوز 4.5 من 5".

وختم حديثه, "حينما نتحدث اليوم على التحول الرقمي نتحدث على "تحقيق أهداف وتعظيم أثر" التجارب التي حصلت اليوم من منتجات التحول التقني أو الحلول الرقمية بشكل عام حققت أثر، على سبيل المثال منتجات التحول التقني في جانبها لإثراء المعرفة تجاوزنا أكثر من 25 مليون مستفيد استفادوا من خدماتنا، كما خدمنا 8 آلاف منظمة في أكثر من 95 دولة، وهذا دور التقنية في تحقيق هذه الأرقام والنجاحات ".

اضغط هنا لمشاهدة اللقاء كاملًا 

مشاركة:

عودة للأخبار