بتوفير تجاوز 30 مليون.. التحول التقني يستعرض خدماته الرقمية في ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي

بتوفير تجاوز 30 مليون.. التحول التقني يستعرض خدماته الرقمية في ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي

بتوفير تجاوز 30 مليون.. التحول التقني يستعرض خدماته الرقمية في ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي

استفتح التحول التقني مساء اليوم الإثنين جناحه في ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي الموافق 25/ 5/ 1444هـ الموافق 19/ 12 ‏/ 2022 م فيما تشرف الجناح بزيارة قيادات القطاع الحكومي والجمعيات الخيرية والقطاع الثالث ومؤثرين وداعمين ومتطوعين. واستعرض التحول التقني أهم الخدمات والمنتجات الرقمية  التي تمكن المنظمات تقنيًا  وتساعدها للوصول إلى  تحقيق أهدافها.


ويفخر التحول التقني كونه أحد ركائز تمكين القطاع غير الربحي والتي تمثلت في توفير تجاوز  30 مليون ريال على المنظمات السعودية من خلال خدماته الرقمية والتي استفاد منها أكثر من ثمانية الآف منظمة -وتجاوز أثرها أكثر من 95 دولة- ومن بين الجهات الزائرة لركن التحول التقني أبدت عدد من المنظمات تفاعلها وحجم استفادتها من خدمات ومنتجات التحول التقني، فيما تزاحمت المشاركات والتجارب الناجحة من مستفيدي التحول التقني و أوضحوا الأثر المستدام الذي حققته المنتجات والخدمات بنتائج واقعية انعكست على أرض الواقع سواء على مستوى الأفراد أو المنظمات فيما بلغ إجمالي المنصات التي تم توليدها من متجر التحول التقني مايقارب 3000 منصة.



وأوضح م. هيثم آل مريف الرئيس التنفيذي لشركة التحول التقني في حديثه قائلًا "جاءت مشاركة التحول التقني في هذا الملتقى لما تعمل عليه أهدافها بالتماشي مع أهداف و رؤية 2030 في تمكين الشباب ورقمنة المنظمات ورفع مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 5% بحلول عام 2030م ومن ذلك زيادة عدد المستفيدين من القطاع ورفع نسبة المتطوعين، ونعمل جاهدين على توفير منظومة تقنية متكاملة. لذا فإننا نستعرض اليوم في جناحنا أبرز الخدمات التقنية والمنتجات الرقمية والتي من شأنها تيسير عمل المنظمات في القطاع ونسعى لمواصلة مشوار تمكين المنظمات رقمياً والتي يبلغ عددها أكثر من 3000 جهة غير ربحية"


ومن الأخبار المباركة عقدت شركة التحول التقني متمثلة بالرئيس التنفيذي م.هيثم آل مريف مذكرة تفاهم مع شركة التقنية المالية السعودية متمثلة بالرئيس التنفيذي  لقطاع الأعمال أ.تركي بن مقيرن و جاءت هذه الاتفاقية امتدادًا لما تعمل عليه التحول التقني في تمكين المنظمات وتوفير كافة  الحلول التقنية. ومن أهداف هذه الإتفاقية المثمرة بحول الله خفض التكاليف التقنية والتشغيلية للمنظمات غير الربحية و تسريع عجلة التحول الرقمي في القطاع غير الربحي وكذلك تقديم خدمات شركة التقنية المالية السعودية لعملاء شركة حلول التحول التقني.


وبكل اعتزاز.. متجر التحول التقني يقدم 12 منصة سحابية مجهزة لتلبية كافة احتياج المنظمات غير الربحية بأسلوب مبسط وطرق مبتكرة لتحقيق رؤيتها وتعزيز أثرها.




مشاركة:

عودة للأخبار