التحول التقني توقع اتفاقية تعاون مع منصة منيع

التحول التقني توقع اتفاقية تعاون مع منصة منيع

التحول التقني توقع اتفاقية تعاون مع منصة منيع

وقعت شركة التحول التقني في يوم الخميس الموافق 21 \ 2 \ 1445 هـ الموافق 7 \ 9 \ 2023 م اتفاقية تعاون مع منصة منيع لتعزيز ورفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني وتهديداته المختلفة عبر منصة مزن والويبنار.

تتطلب التقنية وجود استراتيجيات قوية للحماية من التهديدات السيبرانية التي يمكن أن تواجهها المنظمات. وتعد منصة منيع، وهي شركة متخصصة في مجال الأمن السيبراني، شريكًا مثاليًا لتقديم الخبرات والمعرفة اللازمة لتحقيق هذا الهدف.

تهدف الاتفاقية إلى التوعية حول الحد من التهديدات السيبرانية المتطورة ومنع الانتهاكات، وتسعى أيضًا إلى تعزيز الإثراء المعرفي في مجال الأمن السيبراني وبناء قوى عاملة متميزة تتمتع بالمعرفة الكافية، بالإضافة إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية.

ولتحقيق أهداف الشراكة، يتعاون الطرفان في تنفيذ وتقديم التعاون المشترك لضمان نجاح البرامج والمشاريع والمبادرات الرائدة، بالإضافة إلى إنشاء منشورات علمية متخصصة وإنتاج محتوى غني وتنظيم فعاليات وبرامج تدريبية وتقديم خدمات واستشارات في مجال الأمن السيبراني. بالإضافة للاستفادة من الشراكات المحلية والدولية التي تعزز أهداف الشراكة.

بفضل هذه الاتفاقية، ستتمكن التحول التقني عبر منصة مزن والويبنار من نشر الوعي حول تعزيز  القدرات في التصدي من التهديدات السيبرانية وحماية البيانات والموارد الرقمية بشكل أفضل. 

مشاركة:

عودة للأخبار