تدشين الهوية الجديدة لمنصة سديم

تدشين الهوية الجديدة لمنصة سديم

تدشين الهوية الجديدة لمنصة سديم

دشن المركز الوطني للقطاع غير الربحي مع شركائه التحول التقني ومؤسسة الضويان الخيرية  ومؤسسة عبدالعزيز بن عبدالله الجميح الخيرية منصة سديم بحلّتها الجديدة وذلك يوم الثلاثاء 1445/9/16 الموافق 26/3/2024 برعاية الأستاذ ماجد بن ناصر بونهيه نائبًا للرئيس التنفيذي لقطاع التطوير في المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي وتعتبر هذه الخطوة انطلاقة جديدة لمنصة سديم، حيث تهدف إلى رفع جودة التدريب المهني في القطاع غير الربحي وتمكين الكفاءات للتطور والتقدم إلى مستويات أعلى.


تواصل سديم رسالتها في نشر المعرفة للقطاع الرابح مع ثلاثة برامج جديدة للتطوير المهني،تأتي هذه البرامج بالشراكة مع مؤسسة الضويان الخيرية ومؤسسة عبدالعزيز بن عبدالله الجميح الخيرية في إطار  جهودها وسعيها لتأهيل الكوادر الوطنية وتنمية القدرات البشرية عبر تقديم برامج متخصصة.

 وهي: دورة المدير التنفيذي للمنظمات غير الربحية، الذي تهدف إلى تأهيل وتدريب القادة والمدراء في القطاع الرابح، وتعزيز قدراتهم في إدارة المنظمات بفعالية. وكذلك دورة إدارة المشاريع التنموية، الذي تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتخطيط وتنفيذ ومتابعة المشاريع التنموية في المنظمات غير الربحية. وأخيرًا، دورة تنمية الموارد المالية للمنظمات غير الربحية، الذي تهدف إلى تعزيز قدرة هذه المنظمات على جذب التمويل وإدارة الموارد المالية بكفاءة.


تعد هذه الدورات فرصة مهمة للمهتمين بالعمل في القطاع غير الربحي لتطوير مهاراتهم وزيادة فاعليتهم في عملهم. ويأتي إطلاق منصة سديم بالهوية الجديدة كجزء من رؤية سديم في مواكبة التطور وتقديم المعرفة التي تعزز من التحول الرقمي وتطور القطاع غير الربحي وتحقيق أهدافه السامية.


تهدف منصة سديم إلى تعزيز المعرفة والمهارات لدى العاملين في المنظمات غير الربحية، وتمكينهم من تحقيق أهدافهم والمساهمة في تطوير المجتمعات التي يعملون فيها. كما تسعى المنصة أيضًا إلى تعزيز تطور المحتوى المعرفي العربي وتوفير فرص التعلم والتطوير للمستخدمين في العالم العربي بشكل عام.


للمزيد عن الدورات

للمزيد عن تدشين هوية سديم

مشاركة:

عودة للأخبار