توقيع اتفاقية شراكة لتعزيز منتجات التحول التقني مع شركة تابي

توقيع اتفاقية شراكة لتعزيز منتجات التحول التقني مع شركة تابي

توقيع اتفاقية شراكة لتعزيز منتجات التحول التقني مع شركة تابي

في خطوة هامة لتعزيز منتجات التحول التقني، تم الإعلان يوم الاثنين 1 / 9 / 1445 هـ الموافق 11 / 3 / 2024  عن توقيع اتفاقية شراكة بين شركة التحول التقني وشركة تابي، حيث تعد تابي أحد أكبر المزودين في الشرق الأوسط لخدمة الشراء الآن والدفع لاحقًا.


تستمر شركة التحول التقني في دعم أصحاب المنصات من خلال توفير بيئة تقنية متكاملة تعزز من مرونة التعاملات المالية الرقمية.


و في خطوة هامة لتعزيز المنتجات الرقمية وقعت شركة التحول التقني اتفاقية شراكة مع شركة تابي بهدف تقديم خدمات تمويل الدفع بالاجل لأصحاب المنصات في المملكة العربية السعودية من توفير طرق دفع متنوعة لعملائهم.


في هذا السياق، أعرب المهندس هيثم آل مريف ، الرئيس التفيذي لشركة التحول التقني، عن اهتمامه الكبير بالشراكة مع شركة تابي ووصفها بأنها فرصة مهمة لشركة التحول التقني لتحقيق تحول ملموس في منتجاتها الرقمية وتعزيز قدرتها التنافسية في السوق. مؤكدًا جهود الشركة المستمرة في تحسين تجربة المدفوعات الإكترونية بوسائل حديثة ومتطورة.


تعتبر شركة تابي رائدة في مجال الشراء الآن والدفع لاحقًا، وتقدم حلاً مبتكرًا للمنظمات والمستفيدين عبر تقنياتها المتقدمة والموثوقة. وتعتبر هذه الشراكة فرصة مهمة لعملاء منتجات التحول التقني لتحقيق تحول ملموس في الحلول الرقمية وتعزيز قدرتها التنافسية في السوق.


تُعَدُّ هذه الشراكة خطوة مهمة لشركة التحول التقني في سعيها لتحقيق التميز الرقمي في القطاع غير الربحي. وتعكس هذه الخطوة التزام الشركة بتوفير تجربة متميزة للعملاء وتلبية احتياجاتهم المتغيرة.




اضغط هنا للمزيد

مشاركة:

عودة للأخبار