التحول التقني تعقد الملتقى الأول في التسويق الرقمي للمنظمات غير الربحية

التحول التقني تعقد الملتقى الأول في التسويق الرقمي للمنظمات غير الربحية

التحول التقني تعقد الملتقى الأول في التسويق الرقمي للمنظمات غير الربحية

برعاية كريمة من مؤسسة عبدالرحمن بن صالح الراجحي وعائلته الخيرية  وأوقاف والدة بدر بن صالح الراجحي وأولادها  عقدت شركة التحول التقني يوم السبت 4 ربيع ثاني 1440هـ  الموافق 30 نوفمبر 2019 في مدينة الرياض الملتقى الأول للتسويق الرقمي في المنظمات غير الربحية، بحضور أكثر من 300 مشارك ومشاركة من كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا الملتقى ضمن خطة أعمال الشركة حيث تم الإعداد له عبر  لجان تحضيرية  ورسم له الأهداف التي تحقق الغاية من إقامته بما يخدم رؤى وتطلعات القائمين على العمل في القطاع غير الربحي في الجوانب التسويقية واستغلال وسائل التقنية الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعية باحترافية في تقديم هذه المنظمات وخدماتها ومنتجاتها للمجتمع بما يساهم في تحقيق رؤية 2030 وجاءت هذه المضامين من خلال الكلمة الترحيبية التي قدمها الأستاذ عبد العزيز بن أحمد  الحمادي الرئيس التنفيذي لشركة التحول التقني.

ثم  بدأت أعمال الملتقى بجلسة علمية بعنوان "أسس التسويق الرقمي ومستقبله" تحدث فيها نخبة من رواد التسويق الرقمي في المملكة العربية السعودية عن مستقبل التسويق وأسسه ومبادئه، وطرح من خلالها أوراق علمية جذبت انتباه الحضور وأثارت النقاش حول الأفكار والاستراتيجيات المطروحة.

وبحسب الجدول الزمني لفعاليات الملتقى تلت هذه الجلسة دراسة علمية بعنوان " واقع التسويق الرقمي في المنظمات غير الربحية" حيث استعرضت واقع التسويق الرقمي في المنظمات غير الربحية دون مجاملة وشخصت الحال بالأرقام والإحصاءات من جوانب عدة. 

عقب ذلك تم استعراض مجموعة من الممارسات العملية في التسويق الرقمي  كشفت عن نقاط القوة والضعف في الممارسات التسويقية لدى المنظمات غير الربحية وتم استعراض خبرات أصحاب هذه الممارسات المتميزة في التسويق الرقمي لمحاكاتها وتطبيقها.

واختتم الملتقى جدول أعماله بعدد من الدورات المهارية حملت عناوين مختلفة لها ارتباط بالتسويق الرقمي  وهي : التخطيط في التسويق الرقمي، صناعة المحتوى الرقمي، صناعة الإعلان الرقمي، التصميم في وسائل التواصل الاجتماعي.

وتم تكريم الرعاة الداعمين  والمشاركين الكرام من مقدمي أوراق العمل والممارسات العملية والمدربين والمدربات بدروع تذكارية نظير جهودهم في إنجاح هذا الملتقى.

مشاركة:

عودة للأخبار